النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مقدمة حفل مدرسي

::. مشرفة مول عرايس.::

Kashkol9 مقدمة حفل مدرسي

وهذا برنامج الحفل طبعا فيه امور معتادين عليها لكن انا حابة ابين لكم بعض المقدماتلطابور العرض
    يعني مثلا قبل لا يدخلون اولى ابتدائي نقدر نحط هالفقرة التعبيريةوهم داخلين... وكل مرحلة لهم كلمات خاصه فيهم
    برنامج الحفل:
    **السلامالوطني
    **آيات عطرة من الذكر الحكيم
    **كلمة ترحيبية( طبعا هذه تقولها عريفةالحفل اللي هي انا )
    **كلمة مديرة المدرسة
    **كلمة التلميذ المتفوق
    فقراتالحفل:
    **قصيدة عن التفوق ( التلميذ....)
    **طابور عرض الصف الأولالابتدائي
    ( نفتخر اليوم جميعا بأولادنا هم ورود يفوح منها رائحة الجد والاجتهادهم براعم الايمان كما انهم نجوم تضيء لنا سماء الدنيا .. اليوم نكرمهم كفائقين وفيالغد القريب يكرمون كخريجين بإذن الله والان مع احبابنا فائقين الصف الاولالابتدائي
    **مسابقة للامهات ( اعداد قسم العلوم)
    **شعر عن الكويت ( التلميذ.......................)
    **طابور عرض الصف الثاني الابتدائي
    (حرصوعلى الجد والمثابرة والنجاح بتفوق مبهر.. فكانوا شموعا وقادة أضاءت لنا دروب العلمونشرت الفرحة في ارجاء الحياة.. نترككم مع تكريم فائقي الصف الثانيالابتدائي
    **أنشودة الحبيب المصطفى ( اعداد قسم التربية الاسلامية)
    **مسابقةللامهات ( اعداد قسم الحاسوب)
    **طابور عرض الصف الثالث الابتدائي
    (ابتهجتمدرسة .................. بهجة وصل صداها الى كل محب فيا بشرى زفي الى اهلنا والىمديرة مدرستنا والى معلماتنا القديرات فرحة تفوقنا تفوق تلاميذنا الذين رفعوا رؤسناجمعيا والان مع تكريم تلاميذ الصف الثالث الابتدائي
    **شعر عن الكويت
    **مشهدتمثيلي عن السلوكيات ( اعداد مكتب الخدمة الاجتماعية)
    **مقطوعة موسيقية ( اعدادقسم التربية الموسيقية)
    **طابور عرض الصف الرابع الابتدائي
    (يا امي وابويشاركوني فرحتي.... فرحة نجاحي تسوى كل دنيتي) والان مع متفوقين الصف الرابعالابتدائي
    ر**قصة شعبية ( اعداد قسم الاجتماعيات)
    **مسابقة الكنز( اعداد قسمالرياضيات)
    **طابور عرض الصف الخامس الابتدائي
    ( الى من غرسن النبتة.. الى منشملنا برعايته واهتمامه بنا .... الى من اغدق علينا سبل العلم والمعرفه الىمعلماتنا القديرات نهدي تفوقنا نحن كوكبة من متفوقي الصف الخامس الابتدائي
    والانمع متفوقي الصف الخامس الابتدائي
    **************************ختامالحفل*************************
    ملاحظة: طبعا مثل ماتلاحظون اغلب الاقسام فيالمدرسة مشاركة وحبذا لو كان قبل كل طابور عرض فقرتين او 3 مو اكثر وطبعا لا تنسونالدي جي والاغاني الحماسية الخاصة بالتفوق
    مثل اغنية ميامي /احلام
    وبعد كلفقرة تقدرون تستعينون بمقاطع موسيقيه هاديه ويستحسن في نهاية الحفل يكونالتصوير
    ومرات نحط ارقام عند الباب ويكون في نهاية الحفلة سحب على الدخول بسهالسنه الناظره قالت مانبي هالشي ماعندنا هدايا
    اهم شي انا الصراحه اركز عليهوانا اقرا اسماء التلاميذ ان اقرا الاسم بالكامل واعطيه حقه يعني ماعندي هذا فلانوهذا من اربعنا وهذا من عايلة فلان لا حشا الكل سواسيه عندي والكل اناديهم باساميهمالكاملة وطبعا لا تنسون بين فتره والثانيه تقولون هالكلمات (حيواا عيالنا ياحلوهميا زينهم شوفوا المتميزين وين الصفقه حيوا عيالكم الشطار ( يعني نوع من التشجيع) ولو تستعينون في مصرية حق اليباب وايد احسن )
    ملاحظة جدا مهمه( انا عندي كلماتخاصة للمتفوقين وكاتبة كذا كلمة تقولها مديرة المدرسة) ان شاءالله الايام اليايةاحط لكم هالكلمات
    وتقدرو تزينون المسرح طبعا بالبالونات وتقدرون بعد كل طابورعرض لما يوقفون التلاميذ بالمسرح تكتون عليهم (( نــــــون ))ل ووووو ل لا قصديتكتون عليهم ورد او اوراق ملونه وزينه من فوق المسرح يعني ولا تنسون الاضاءهوالالوان طبعا انا ادري الناظره راح تعصب علي لان السماعات والاضاءة والدي جي صاروا 180 دينار )
    وفي شغله وايد مهمه طبعا معروف ان اللي يقول كلمة المتفوقين هوالتلميذ اللي ماخذ اعلى نسبة في المدرسة ويكون من الصف الخامس الابتدائي علشان يقدريواجه الجمهور ولا يرتبك
    وبالنسبة للتلميذ اللي يقراالقران اسالوا معلمة التربيةالاسلامية واختاروا تلميذ صوته مميز واغلب الايات اللي نختارها للمناسبة هذه ( الرحمن_ العلق)
    ملاحظة اللي ماعرف شنو يعني كلمة نون جاءفي سياق كلامي كلمة نون ((( النون)) هذا سلمكم الله اذا الياهل مشا يكـتون عليه اهله نون يعني خبز والنونباللغه الفارسيه خبز واول لما الياهل يمشي اهله مستانسين يوزعون نووووون يعنييوزعون خبز بس الحين قاموا يوزعون ويكتون فوق راسه حلويات )
    اسفه على الاطالهوان شاءالله الكل يستفيد

تحياتي للجميع

شــــــجــون00
    التعديل الأخير تم بواسطة شجون00 ; 04-01-2010 الساعة 05:38 PM

اللهم انت من قال ادعوني استجب لكم

اللهم قولك حق ووعدك حق ومن اصدق من الله قيلا ومن اصدق من الله حديثا

لا إله إلا الله العظيم الحليم.. لا إله إلا الله رب العرش العظيم .. لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم

:: عروس مميزة :: الصورة الرمزية اخت بالله

يعطيك العافيه شجون ومبروك القسم الجديد بس اقولك لو تغيري الخط (صغير جد )
    حزينه حزينه لفراق منتداي الغالي عرايس ........ من خلاله عرفت عضوات غاليات

::. مشرفة مول عرايس.::

اخت بالله

جوزيت الجنة

اللهم انت من قال ادعوني استجب لكم

اللهم قولك حق ووعدك حق ومن اصدق من الله قيلا ومن اصدق من الله حديثا

لا إله إلا الله العظيم الحليم.. لا إله إلا الله رب العرش العظيم .. لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات